ÇÚáÇä

Responsive Advertisement

IGI


IGI


banner



مشروع I.G.I. هي لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور شخص أول تدور حول عميل سري مكلف بجمع معلومات حول رأس حربي نووي مسروق. تم تطوير اللعبة بواسطة Innerloop Studios ، التي نشرتها Eidos Interactive في عام 2000 وتُعرف أيضًا باسم Project I.G.I .: I'm Going In. إنها تذكرنا بسلسلة Metal Gear Solid لمهامها الشبحية. تم إصدار تكملة اللعبة تحت عنوان I.G.I.-2: Covert Strike.

الحياة الخطرة للعميل السري
مشروع I.G.I. يتبع قصة العميل جونز ، المكلف بالقبض على جوزيف بريبوي من أجل الحصول على معلومات حول رأس حربي نووي مفقود. من خلال مستويات مختلفة من المهام ، يصل اللاعبون إلى مواقع مختلفة حيث يجب تحقيق الأهداف من أجل الاقترابحالي

تتوفر 4 أسلحة في بداية اللعبة: سكين قتال وثلاثة مسدسات مختلفة. سيتلقى اللاعبون أيضًا مناظير وخريطة توضح بالتفصيل سجل التقدم وكل هدف. من أجل الحصول على عناصر إضافية مثل الذخيرة والقنابل اليدوية والأدوات الطبية ، يجب استكشاف الموقع الحالي. لكن لا يحتاج اللاعبون إلى اليأس ، لأنه يمكن أيضًا ببساطة نهب الأسلحة والذخيرة من الخصوم الذين تم القضاء عليهم. لذلك من المفيد التحلي بالصبر والقضاء على جميع الشخصيات غير القابلة للعب الأعداء من أجل الحصول دائمًا على إمدادات جيدة من العناصر.

تحميل























Post a Comment

0 Comments